الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة فرنسا و اوروجواى الجمعة 6/7/2018 ضمن كأس العالم

نتيجة مباراة فرنسا و اوروجواى الجمعة 6/7/2018 ضمن كأس العالم

استطاع منتخب فرنسا ان يعبر منافسه المنتخب الاورجويانى و ذلك حين فاز عليه بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين ضمن فاعليات دور الثمانية من منافسات بطولة كأس العالم المقامة فى روسيا . اتكون فرنسا على موعد مع خوض منافسات الدور نصف النهائى من البطولة و لتفوز فرنسا على اوروجواى للمرة الاولى فى تاريخ مواجهاتهما فى بطولة كأس العالم . و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة فرنسا و اوروجواى

المباراة شهدت تواجد كامل لكافة عناصر المنتخب الفرنسى بينما عانى المنتخب الاوروجويانى من غياب افضل لاعبيه خلال تلك البطولة و هو النجم كافانى الذى غاب عن المباراة بداعى الاصابة و لكن رغم ذلك كان المنتخب الاوروجيانى صاحب بصمة واضحة فى الملعب و كان الشوط الاول متكافئ بشكل كبير و لكن الفرص على المرمى لم تكون بالقوة المطلوبة باستثناء راسية مبابى التى علت العارضة و كانت تلك ابرز فرص الشوط الاول الا انه و قبل انتهاء الشوط الاول استطاع المنتخب الفرنسى ان يخطف الهدف الاول بعدما نفذ جريزمان ركلة حرة قابلها المدافع الفرنسى فاران برأسية متقنة معلنا عن الهدف الاول للمنتخب الفرنسى و كادت اوروجواى ان تتعادل لولا تألق الحارس الفرنسى لوريس الذى تصدى لراسية كاسيريس لينتهى الشوط الاول بتقدم فرنسا بهدف دون رد .

الشوط الثانى بدأ بدون اى فاعلية من جانب اى من المنتخبين حاول تباريز المدير الفنى لاوروجواى ان يجرى تبديلات لتنشيط خط الوسط و الهجوم فاشرك جوميز و رودريجير و لكنه فمجرد اشراكهم تلقت الاوروجواى الهدف الثانى بعدما اخطأ الدفاع الاوروجويانى فى التصدى لانطلاقة بوجبا الذى ارسلها لجريزمان الذى سدد بدون اشتراك من دفاع اوروجواى و حتى ان حارس المرمى تعامل معها هو الاخر بشكل ساذج فدخلت الكرة الشباك معلنة عن هدف فرنسا الثانى . توترت الامور بين لاعبى الفريقين و دخلوا فى مشاحنا فيما بينهم و خرج لاعبى الاورجواى من اجواء المباراة بينما حاول لاعبو فرنسا و مدربهم الحفاظ على الوضع كما هو عليه لتنتهى المباراة بفوز فرنسا على اوروجواى بهدفين دون رد .

 

شاهد أيضاً

كأس العالم

نتيجة مباراة فرنسا و كرواتيا الاحد 15/7/2018 ضمن كأس العالم

استطاع منتخب فرنسا ان يحقق بطولة كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخه بعدما فاز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *