أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ليفربول و روما الثلاثاء 24/4/2018 ضمن دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليفربول و روما الثلاثاء 24/4/2018 ضمن دورى ابطال اوروبا

فى مباراة شهدت كل انواع الاثارة الكروية و قدم فيها النجم المصرى اداء رائعا اكتسح نادى ليفربول الانجليزى ضيفه نادى روما الايطالى بخمسة اهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جرت بين الفريقين ضمن فاعليات ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة دورى ابطال اوروبا ليقترب ليفربول خطوة كبيرة من التأهل الى النهائى و لكن ينتظر الحسم فى مباراة الاياب فى روما . و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة ليفربول و روما

المباراة فى مجملها شهدت تفوقا كبيرا من جانب النادى الانجليزى الذى كاد ان يحسم امر تأهله منذ مباراة الذهاب اذ تقدم ليفربول بخماسية نظيفة حتى الدقيقة الثمانون بعدها بدى التراجع و التخاذل واضحا من جانب لاعبى ليفربول و هو ما استغله لاعبو روما و احرزوا هدفين اعادوا لهم الامل فى مباراة الاياب فى انتظار تكرار سيناريو مباراة الدور ربع النهائى بعدما خسروا ذهابا امام برشلونة باربعة اهداف مقابل هدف ثم فازوا على ملعبهم ايابا بثلاثة اهداف دون رد .

اما عن احداث المباراة فظهرت اول ملامح الاثارة فى الدقيقة 20 عندما سدد لاعب روما كولاروف كرة قوية و لكن العارضة تصدت لها لتمنع الهدف الاول لروما . رد مانى باهدار فرصتين كانتا كفيلتين بحسم التقدم لليفربول . و لكن ومع الدقيقة 35 و من تسديدة ولا اروع احرز صلاح الهدف الاول بشكل نموذجى فى مرمى روما معلنا عن تقدم ليفربول بالهدف الاول و فى الوقت الضائع من الشوط الاول عاد صلاح و سجل الهدف الثانى بعدما هيأ مساحة لنفسه و انفرد بالمرمى و سدد الكرة فوق الحارس اليسون لينتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفين دون رد .

مع بداية الشوط الثانى زادت فاعلية ليفربول الهجومية سعيا وراء احراز المزيد من الاهداف و هو ما تحقق بالفعل فى الدقيقة 56 اذ انطلق صلاح بشكل مميز من الجهة اليمنى ثم مرر كرة عرضية الى مانى الذى لم يتوانى عن احراز الكرة فى الشباك معلنا عن هدف ليفربول الثالث . هدف ليفربول الرابع لم تنتظره الجماهير كثيرا ففى الدقيقة 61 انطلق صلاح مرة اخرى من الجهة اليمنى و مرر عرضية رائعة الى فيرمينو الخالى تماما من الرقابة و لم يتوانى فيرمنيو عن وضع الكرة فى الشباك . و مع الدقيقة 68 و من ركنية نفذها ميلنر ارتقى لها فيرمينيو بشكل مميز و يسدد رأسية فى الشباك معلنا عن هدف ليفربول الخامس .

و مع الدقيقة 73 قرر المدير الفنى يورجن كلوب تبديل صلاح و اشرك بدلا منه انجز و من هنا بدأ نادى روما فى ترتيب اوراقه و اعطى المدير الفنى للفريق دى فرانشيسكو تعليمات للاعبيه بالتحرر و الاندفاع للهجوم و بدى التراجع و التخبط واضحا على لاعبى ليفربول فاستطاع روما ان يحرز الهدف الاول فى الدقيقة 81 عن طريق دزيكو ثم و من ركلة جزاء فى الدقيقة 85 استطاع روما عن طريق لاعبه بيروتى ان يسجل الهدف الثانى لتنتهى المباراة بفوز ليفربول خمسة اهداف مقابل هدفين على نادى روما .

شاهد أيضاً

الزمالك & الاسماعيلى

نتيجة مباراة الزمالك و الاسماعيلى الاثنين 7/5/2018 ضمن كأس مصر

قدم الزمالك عرضا فنيا مميزا و استطاع ان يحقق فوزا كاسحا على نادى الاسماعيلى باربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *