أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ليفربول و مانشستر سيتى الثلاثاء 10/4/2018 ضمن دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليفربول و مانشستر سيتى الثلاثاء 10/4/2018 ضمن دورى ابطال اوروبا

حقق نادى ليفربول الانجليزى فوزا غاليا بهدفين مقابل هدف على مواطنه نادى مانشستر سيتى و ذلك فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين ضمن فاعليات اياب دور الثمانية من بطولة دورى ابطال اوروبا و التى اقيمت على ملعب الاتحاد ليكرر ليفربول فوزه فى مباراة الاياب بعدما كان قد فاز ذهابا بثلاثة اهداف دون رد ليتأهل رسميا الى الدورى نصف النهائى من البطولة بعد فترة ابتعاد كبيرة . و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة ليفربول و مانشستر سيتى

المباراة دخلها كلا الفريقان و كلا منهما له طموح مختلف فليفربول يريد الحفاظ على فوزه الكبير الذى حققه فى مباراة الذهاب و يخشى من كتيبة جوارديولا ان تقلب الطاولة عليه . بينما مانشستر سيتى يريد ان يعود و يحقق فوزا عريضا يساعده على التأهل و تعويض ما حدث فى الذهاب و كانت كتيبة جوارديولا هى الاكثر قوة منذ البداية فبعد مرور دقيقتين فقط من الشوط الاول استطاع خيسوس ان يفتتح التسجيل لصالح مانشستر سيتى ملعنا عن التقدم لكتيبة جوارديولا و هو الهدف الذى بدأ يغازل احلام لاعبى و جماهير مانشستر سيتى و جعلهم يروون ان عودتهم ممكنة  .ليفربول بدأ فى التراجع الى مناطقه الدفاعية خوفا من استقبال هدف جديد و هو ما اعطى الفرصة لكتيبة جوارديولا لتشكيل عدة فرص محققة و لعل ابرز الفرص هى تلك التسديدة التى ردها القائم قبل نهاية الشوط الاول بثلاث دقائق و لينتهى الشوط الاول بتقدم مانشستر سيتى بهدف دون رد .

الشوط الثانى دخله مانشستر سيتى دون مدربه الذى قام الحكم بطرده بسبب اعتراضه على هدف كان الحكم قد الغاه للسيتى بداعى التسلل و فى الدقيقة 56 مرر صلاح كرة نموذجية الى مانى الذى حاول المراوغة و لكن حارس السيتى تصدى للكرة و لكنها ارتدت منه فانقض عليها صلاح و راوغه هو و الدفاع و احرز هدف التعادل لصالح ليفربول . حاول السيتى تنظيم صفوفه من جديد و العودة الى المباراة و لكن فيرمينو كان قد حسم المباراة لصالح ليفربول فى الدقيقة 77 عندما خطف الكرة من مدفاع السيتى اوتاميندى و سدد قوية فى المرمى معلنا عن هدف ليفربول الثانى لتنتهى المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف .

شاهد أيضاً

الزمالك & الاسماعيلى

نتيجة مباراة الزمالك و الاسماعيلى الاثنين 7/5/2018 ضمن كأس مصر

قدم الزمالك عرضا فنيا مميزا و استطاع ان يحقق فوزا كاسحا على نادى الاسماعيلى باربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *