أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الاهلى و الانتاج الحربى السبت 24/2/2018 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى و الانتاج الحربى السبت 24/2/2018 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة

ما بين طموحات الحفاظ على الصدارة و توسيع الفارق مع المنافسين و طموحات الوصول الى المربع الذهبى يتلقى النادى الاهلى مع نادى الانتاج الحربى و ذلك ضمن فاعليات الجولة السادسة و العشرون من منافسات الدورى المصرى الممتاز و هى المباراة التى تحمل بين طياتها الكثير و الكثير بالنسبة لكلا الفريقين و بالتالى لا مجال للتهاون لتحقيق الفوز و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة الاهلى و الانتاج الحربى

المباراة يدخلها النادى الاهلى و هو فى صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 66 نقطة و يسعى الاهلى الى تحقيق الفوز ليكون اقرب من اى وقت مضى لحسم بطولة الدورى رسميا و يعول النادى الاهلى بقيادة مدربه حسام البدرى على حالة الانسجام بين لاعبيه و التى ادت الى ظهورهم بشكل متميز فى الفترة الماضية مما نال استحسان جماهير الاهلى . و استدعى الاهلى لتلك المباراة معظم لاعبيه الاساسيين و لكن كانت ابرز الغيابات هو عبد الله السعيد الذى لا يزال يعانى من الاصابة فيما دخل وليد ازارو الى قائمة المباراة بعد انتظامه فى التدريبات .

اما نادى الانتاج الحربى فيدخل المباراة و هو فى المركز السادس برصيد 36 نقطة و بفارق ستة نقاط فقط عن المربع الذهبى لذا سيحاول المدير الفنى للانتاج الحربى الكابتن مختار مختار تقديم افضل ما لديه هو و لاعبيه لخطف الفوز من الاهلى او على الاقل التعادل ليحافظ على حظوظه فى المنافسة على المربع الذهبى و كان مختار مختار ان الطريق الى المربع الذهبى سيبدأ من مباراة الاهلى لذلك فهو يضع كل تركيزه عليها .

موعد مباراة الاهلى و الانتاج الحربى

تقام المباراة يوم السبت 24/2/2018 ضمن منافسات الدورى المصرى و تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولى و ذلك فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة (الثامنة مساءا بتوقيت السعودية) و تنقل المباراة قنوات ON SPORT و dmc و النايل سبورت .

 

شاهد أيضاً

الزمالك & الاسماعيلى

نتيجة مباراة الزمالك و الاسماعيلى الاثنين 7/5/2018 ضمن كأس مصر

قدم الزمالك عرضا فنيا مميزا و استطاع ان يحقق فوزا كاسحا على نادى الاسماعيلى باربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *