الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ليفربول و توتنهام الاحد 4/2/2018 ضمن الدورى الانجليزى

نتيجة مباراة ليفربول و توتنهام الاحد 4/2/2018 ضمن الدورى الانجليزى

فى مباراة غاية فى القمة و الاثارة تعادل نادى ليفربول مع مضيفه نادى توتنهام هوتسبير بهدفين كلا منهما فى المباراة التى جرت بين الفريقين ضمن منافسات الدورى الانجليزى الممتاز الجولة السادسة و العشرون على ملعب الانفيلد ملعب نادى ليفربول . و شهدت المباراة تألقا غير عاديا للنجم المصرى محمد صلاح الذى احرز هدفى فريقه فى المباراة و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة ليفربول و توتنهام

المباراة غلب عليها طابع الندية و الحماس منذ البداية حيث لم تمضى سوى ثلاث دقائق حتى استطاع نجم ليفربول محمد صلاح من افتتاح التسجيل عندما خطف الكرة من دفاع توتنهام و سدد الكرة فى مرمى الحارس لوريس معلنا عن تقدم فريقه بالهدف الاول وسط فرحة جماهير ليفربول . لاعبو ليفربول اضاعوا العديد من الفرص و لعل ابرز الفرص هى رأسية فان ديك التى تصدى لها الحارس لوريس باقتدار رد ديمبلى فى الدقيقة 39 بتسديدة على مرمى ليفربول و لكن حارس ليفربول كان على الموعد . لينتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدف دون رد .

مع بداية الشوط الثانى كثف ليفربول من محاولاته من اجل تسجيل هدف التعادل و كانت ابرز المحاولات فى الدقيقة 57 عندما سدد سون كرة على مرمى ليفربول تصدى لها الحارس و ارتدت الى كين الذى سدد اعلى المرمى بطريقة غريبة . و ظلت محاولات توتنهام وسط حذر دفاعى من جانب ليفربول و لكن فى الدقيقة 80 تغير الوضع عندما سدد وانياما كرة لا تصد و لا ترد سكنت شباك توتنهام معلنة عن هدف التعادل لصالح توتنهام . بعدها احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح توتنهام و لكن كين اضاعها و هو ما استغله محمد صلاح فى الدقيقة الاولى من الوقت بدل من ضائع و سجل هدفا عالما بعدما تلاعب بدفاعات توتنهام كيفما شاء . و لكن الحكم احتسب ركلة جزاء اخرى فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع لصالح توتنهام و لكن فى تلك المرة استطاع كين ان يسددها فى الشباك ليعلن عن هدف توتنهام الثانى لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابى بهدفين لكلا الفريقان .

شاهد أيضاً

كأس العالم

نتيجة مباراة فرنسا و كرواتيا الاحد 15/7/2018 ضمن كأس العالم

استطاع منتخب فرنسا ان يحقق بطولة كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخه بعدما فاز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *