أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة اتليتكو مدريد و روما الاربعاء 22/11/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة اتليتكو مدريد و روما الاربعاء 22/11/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا

استطاع نادى اتليتكو مدريد الاسبانى ان يحافظ على اماله فى التأهل الى دور الستة عشر من بطولة دورى ابطال اوروبا و ذلك بعدما فاز فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة على نادى روما الايطالى بهدفين دون رد فى المباراة التى جرت بين الفريقين على ارضية نادى اتليتكو مدريد لتظل الجولة السادسة هى جولة الحسم فى تلك المجموعة و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة اتليتكو مدريد و روما

اتليتكو مدريد استطاع ان يحقق من المباراة كل ما يريده فقد حقق الفوز الاوروبى الاول له هذا الموسم و هو ما انعش اماله فى تحقيق التأهل عن تلك المجموعة كما عاد نجم اتليتكو انطوان جريزمان للتهديف من جديد بعدما توقف عن التهديف منذ 800 دقيقة كاملة . و بات اتليتكو مدريد يحتاج الى الفوز على تشيلسى فى الجولة السادسة ليتأهل رسميا عن تلك المجموعة بينما يحتاج روما الفوز ليتأهل هو رفقة تشيلسى عن تلك المجموعة .

اما عن احداث المباراة فلم يشهد الشوط الاول العديد من الفرص من جانب كلا الفريقان اذ حاول الطليان الاستحواذ منذ البداية لخطف هدف منذ البداية و لكن سرعان ما استعاد اتليتكو زمام الامور و هو ما قابله تنظيم كبير من جانب روما مما ادى لانحسار اللعب فى منتصف الملعب دون خطورة واضحة على اى من المرميين و فى الدقيقة 39 الغى الحكم هدفا لصالح اتليتكو مدريد بداعى وجود لمسة يد لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

فى الشوط الثانى وضح وجود تراجع فى مستوى التركيز و التنظيم فى صفوف روما و هو ما استغله المدير الفنى لاتليتكو مدريد ديجو سيميونى على الوجه الاكمل اذ وجه فريقه للعب على المساحات التى وضحت فى دفاعات روما و هو ما نتج عنه الهدف الاول لانطوان جريزمان فى الدقيقة 69 بشكل مميز . ثم عاد جاميرو و احرز الهدف الثانى لاتليتكو مدريد فى الدقيقة 85 لتنتهى المباراة بفوز اتليتكو مدريد بهدفين دون رد .

شاهد أيضاً

الدورى الانجليزى

موعد مباراة ليفربول و سوانزى سيتى الاثنين 22/1/2018 ضمن الدورى الانجليزى و القنوات الناقلة

فى مباراة تمثل الكثير بالنسبة لكلا الفريقان يدخل نادى ليفربول الانجليزى مباراته امام نادى سوانزى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *