أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ليفربول و اشبيلية الثلاثاء 21/11/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليفربول و اشبيلية الثلاثاء 21/11/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا

فرط نادى ليفربول الانجليزى فى فوز ثمين كان فى المتناول بعدما تعادل ايجابيا مع مضيفه اشبيلية الاسبانى بثلاثة اهداف لكلا منهما فى المباراة التى جرت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة الخامسة من فاعليات دور المجموعات ببطولة دورى ابطال اوروبا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ارضية نادى اشبيلية ليرتفع رصيد ليفربول الى النقطة التاسعة على صدارة المجموعة ليكون ضمن التأهل بشكل شبه مؤكد الى دور الستة عشر من البطولة و ليأتى اشبيلية فى الوصافة برصيد ثمانية نقاط بينما يحل سبارتاك موسكو فى المركز الثالث برصيد ستة نقاط و لا زالت حظوظه فى التأهل قائمة و ليحل ماريبور فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة و فيما يلى نستعرض معكم اهم و ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة ليفربول و اشبيلية

المباراة فى شوطها الاول شهدت تفوقا كاسحا من جانب النادى الانجليزى حيث استطاع مهاجمه فيرمينو ان يفتتح التسجيل سريعا و بشكل مباغت ففى الدقيقة الثانية من الشوط الاول استطاع فيرمنيو ان يباغت الاسبان و احرز الهدف الاول لفريقه و هو الهدف الذى سبب افضلية معنوية كبيرة للاعبى ليفربول حاول لاعبو ليفربول استغلالها فسدد مانى و لكن تسديدته مرت خارج المرمى . حاول اشبيلية الرد و كاد ان يسجل التعادل عن طريق نوليتو الا ان القائم تصدى لتسديدة اللاعب ليستمر تفوف ليفربول .

و مع الدقيقة 22 صنع فيرمينو فرصة رائعة لزميله ساديو مانى الذى لم يتوانى عن احراز الكرة فى الشباك معلنا عن الهدف الثانى لصالح ليفربول . و مع الدقيقة 30 عادل فيرمينو و احرز هدف ليفربول الثالث مستغلا كرة مانى التى ارتدت من يد الحارس . مع الدقيقة 39 كاد صلاح ان يسجل الهدف الرابع من انفراد كامل بالمرمى و لكن حارس اشبيلية تصدى باقتدار لفرصة صلاح لينتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بثلاثة اهداف دون رد .

مع بداية الشوط الثانى اختلف الحال تماما حيث وضح ان اشبيلية استعاد توازنه و نظم صفوفه بشكل جيد و هو ما نتج عنه احرازهم لاول اهدافهم فى الدقيقة 51 براسية وسام بن يدر . و مع الدقيقة 60 تحصل اشبيلية على ركلة جزاء سددها بنجاح وسام بن يدر معلنا عن ثانى اهدافه و الهدف الثانى لفريقه . و كاد بن يدر ان يحرز الهدف الثالث لولا ان ان العارضة تصدت لكرته وسط تراجع كبير لدفاع ليفربول . و رغم محاولات ليفربول تنظيم صفوفه و الحفاظ على تقدمه الا ان بيزارو استطاع ان يحرز هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهما .

شاهد أيضاً

بطولة دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليفربول و روما الثلاثاء 24/4/2018 ضمن دورى ابطال اوروبا

فى مباراة شهدت كل انواع الاثارة الكروية و قدم فيها النجم المصرى اداء رائعا اكتسح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *