الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد السبت 18/11/2017 ضمن الدورى الاسبانى

نتيجة مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد السبت 18/11/2017 ضمن الدورى الاسبانى

فى مباراة كان الفائز الاكبر فيها نادى برشلونة تعادل نادى ريال مدريد مع مضيفه و جاره نادى اتليتكو مدريد بدون اهداف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة الثانية عشر من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز التى اقيمت على ملعب اتليتكو مدريد . و بالتالى يحافظ برشلونة على صدارته و يوسع فارق النقاط مع ابرز منافسيه اذ يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 24 نقطة و بفارق عشر نقاط كاملة عن برشلونة و هو نفس رصيد اتليتكو مدريد و الذى يحتل المركز الرابع بفارق الاهداف عن ريال مدريد . و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد

المباراة شهدت عودة ثنائى ريال مدريد مودريتش و كارفخال و دفع بهما المدرب زين الدين زيدان اساسيين فى تشكيلة تلك المباراة . و شهدت المباراة خطورة منذ الدقائق الاولى اذ كاد اصحاب الارض ان يفتتحوا التسجيل فى الدقيقة الثالثة عن طريق كوريا لولا ان القائم تصدى لتسديدته . ثم هدأت وتيرة اللعب بين الفريقين و لكن بعد مرور نصف ساعة من الشوط الاول بدأ ريال مدريد فى اظهار خطورته من اجل احراز هدف يمكنه من السطيرة على المباراة فحاول تونى كروس و حاول رونالدو التسديد من ركلة كرة و كانت المحاولة الاقوى هى رأسية راموس التى مرت بجوار القائم لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

مع بداية الشوط الثانى تعرض راموس لاصابة قوية و هو ما اجبر زيدان لاجراء اولى التغييرات اضطراريا و شارك ناتشو بدلا منه بينما اشرك سيميونى لاعبه كاراسكو لتنشيط الناحية الهجومية .و لكن لم تظهر خطورة كبيرة و هو ما دفع سيميونى الى سحب جريزمان و كوريا و اشرك بدلا منهما توريس و جاميرو . و هو ما قابله دفع زيدان باسينسيو بدلا من بنزيمة و هنا ظهرت عدة محاولات هجومية من جانب كلا الفريقان اذ اضاع جاميرو كرة كادت ان تدخل الشباك لولا ان فاران لحق بالكرة و شتتها و حاول كريستيانو ان يسدد من جديد من ركلة حرة و لكن اوبلاك كان بالمرصاد لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين .

شاهد أيضاً

كأس العالم

نتيجة مباراة فرنسا و كرواتيا الاحد 15/7/2018 ضمن كأس العالم

استطاع منتخب فرنسا ان يحقق بطولة كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخه بعدما فاز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *