أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الاهلى و تليفونات بنى سويف الجمعة 10/11/2017 ضمن كأس مصر و القنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى و تليفونات بنى سويف الجمعة 10/11/2017 ضمن كأس مصر و القنوات الناقلة

بدون الدوليين و بدون مديره الفنى حسام البدرى يدخل النادى الاهلى اولى مبارياته بعد انتهاء مشواره الافريقى حيث سيدخل النادى الاهلى مباراته امام نادى تليفونات بنى سويف ضمن فاعليات دور ال 32 من منافسات بطولة كأس مصر و التى يسعى الاهلى الى الحفاظ على لقبها كما يسعى الا استعادة الثقة من جديد للتركيز فى المنافسات المحلية من الدورى المصرى و كأس مصر لتعويض خسارة بطولة دورى ابطال افريقيا فى النهائى امام الوداد المغربى . و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة و موعد اقامتها و القنوات الناقلة لها .

تفاصيل مباراة الاهلى و تليفونات بنى سويف

المباراة يدخلها النادى الاهلى بدون لاعبيه الدوليين المنضمين حاليا لمعسكر المنتخب المصرى المقام حاليا استعدادا للجولة السادسة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم امام منتخب غانا . كما سيدخل النادى الاهلى تلك المباراة تحت القيادة الفنية للمدرب المساعد الكابتن احمد ايوب و ذلك بسبب سفر المدير الفنى للفريق حسام البدرى الى كندا للاظمئنان على الحالة الصحية لابنته زينة . و هو ما سيضع الاهلى امام تحديا قويا خصوصا و ان فريق تليفونات بنى سويف سيحاول استغلال الوضع لصالحه لتحقيق مفاجأة قوية تكتب فى تاريخه حيث لا توجد ضغوطات على فريق التليفونات فى تلك المباراة حيث انه لن يلام فى حالة الخروج امام العملاق الاهلاوى و بالتالى سيلعب لاعبوه المباراة بأريحية كبيرة و هو ما لا يتوفر عند لاعبى الاهلى الذين سيحاولون اثبات احقيتهم فى المشاركة مع الفريق و الاعتماد عليهم من خلال تلك المباراة .

موعد مباراة الاهلى و تليفونات بنى سويف و القنوات الناقلة

المباراة تقام يوم الجمعة 10/11/2017 ضمن فاعليات دور 32 من منافسات كأس مصر و تقام المباراة على ملعب بتروسبورت و ذلك فى الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة . و تنقل المباراة قنوات النايل سبورت و dmc و اون سبورت .

شاهد أيضاً

الدورى الايطالى

موعد مباراة يوفنتوس و نابولى الجمعة 1/12/2017 ضمن الدورى الايطالى و القنوات الناقلة

فى مباراة غاية فى القوة و الحماسة يدخل نادى يوفنتوس ضيفا على نادى نابولى و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *