أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ريال مدريد و جيرونا الاحد 29/10/2017 ضمن الدورى الاسبانى

نتيجة مباراة ريال مدريد و جيرونا الاحد 29/10/2017 ضمن الدورى الاسبانى

استطاع نادى جيرونا ان يحقق مفاجئة مدوية حينما حقق فوزا هاما و قوية على ضيفه نادى ريال مدريد بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب فلورينتى ارضية نادى جيرونا بكتالونيا ضمن فاعليات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز و بهذا الفوز ارتفع رصيد جيرونا الى النقطة الثانية عشر فى المركز الحادى عشر بينما توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة عشرون ليكون فى المركز الثالث و هو نفس رصيد اتليتكو مدريد من النقاط و لكنه يتفوق الريال بفارق الاهداف و ليتوسع الفارق بين ريال مدريد و برشلونة المتصدر الى ثمانية نقاط . و نقدم لكم ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة ريال مدريد و جيرونا

الفريق الملكى بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان واصل سلسلة تذبذب المستوى و عدم الاقناع فبالرغم من قلة امكانيات المنافس و التقدم بهدف منذ البداية عن طريق ايسكو الا ان ريال مدريد لم يستطع ان يحافظ على تقدمه و استطاع جيرونا ان يخفط هدفين امن بهما الفوز بالمباراة . اما عن احداث المباراة فقد حاول ريال مدريد امتصاص حماس صاحب الارض فى الدقائق الاولى و ذلك بسبب اندفاع جيرونا هجوميا و محاولته لاحراز اهداف منذ البداية و هو ما كاد ان يتحقق فى الدقيقة 11 من اصحاب الارض لولا ان القائم تصدى للتسديدة و حافظ على شباك حارس ريال مدريد كاسيا .

و فى الدقيقة 12 شن ريال مدريد هجمة مرتدة سدد منها كريستيانو رونالدو كرة تصدى لها حارس جيرونا ياسين بونو باقتدار الا ان الكرة ارتدت لايسكو الذى وضعها فى الشباك معلنا عن تقد ريال مدريد بالهدف الاول . لم يستسلم لاعبو جيرونا فاستطاعوا ان يعودوا للمباراة بقوة من جديد و سددوا كرة فى القائم و تصدى كاسيا لعدة فرص و لكن الشوط الاول انتهى بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد .

مع بداية الشوط الثانى اجرى زيدان تغييرا بدخول ناتشو بدلا من فاران المصاب و بدأ ريال مدريد فى فرض ايقاع سيطرته الا انه و فى الدقيقة 54 استطاع ستوانى لاعب جيرونا ان يتلاعب بقلبى دفاع ريال مدريد ناتشو ستوانى و يسدد كرة رائعة دخلت شباك مرمى الحارس كاسيا معلنة عن تعادل جيرونا . و ما هى الا اربع دقائق بعد الهدف الاول حتى استطاع جيرونا ان يحرز الهدف الثانى بعد عرضية لم يتعامل معها دفاع ريال مدريد وصلت الى بورتوجيس سددها بقدمه فى الشباك ملعنا عن تقدم فريقه بهدفين لهدف . بعدها حاول ريال مدريد العودة الى المباراة و لكن فرصه لم تكن على المستوى المطلوب من القوة فى الوقت الذى لم يتراجع فيه نادى جيرونا و ظل خصما قويا لريال مدريد لتنتهى المباراة بفوز جيرونا على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف .

شاهد أيضاً

بطولة دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليفربول و روما الثلاثاء 24/4/2018 ضمن دورى ابطال اوروبا

فى مباراة شهدت كل انواع الاثارة الكروية و قدم فيها النجم المصرى اداء رائعا اكتسح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *