أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة مانشستر يونايتد و سيسكا موسكو الاربعاء 27/9/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا و القنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد و سيسكا موسكو الاربعاء 27/9/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا و القنوات الناقلة

يتجه نادى مانشستر يونايتد الانجليزى نحو الاراضى الروسية و ذلك لملاقاة فريق سيسكا موسكو الروسى و ذلك ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى ابطال اوروبا و يسعى العملاق الانجليزى الى خطف النقاط الثلاث من الاراضى الروسية لاستمرار هيمنته على صدارة المجموعة و فيما يلى نستعرض معكم موعد المباراة و القنوات الناقلة لها و ابرز تفاصيلها .

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد و سيسكا موسكو

الفريقان يدخلان المباراة كلا منهما استطاع الفوز و تحقيق النقاط الثلاث فى الجولة الاولى لذلك ستكون تلك المباراة هى مباراة فك الشراكة على الصدارة فى حال انتصر ايا من الفريقان فيها و بالتالى فان تلك المباراة تمثل اهمية خاصة لكلا الفريقان الطامحين نحو الوصول بشكل سريع لاحدى بطاقات التأهل عن تلك المجموعة . و كان مانشستر يونايتد قد فاز فى الجولة الاولى على بازل السويسرى بثلاثة اهداف دون رد بينما فاز سيسكا موسكو خارج ملعبه على بنفيكا بهدفين لهدف .

و يدخل مانشستر سيتى المباراة منتشيا بفوزه فى الجولة الماضية امام ساوثهامبتون بهدف دون رد و استمراره على صدارة الدورى الانجليزى الممتاز و يسعى المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو الى ايجاد حل للاصابات التى ضربت خط وسط فريقه و كان ابرزها غياب الفرنسى بول بوجبا و الذى اعلن طبيبه الفنلندى انه قد لا يحتاج الى جراحة و انه قد يتعافى دون الحاجة الى جراحة و هو ما سيعجل بعودته الى الملاعب .

موعد مباراة مانشستر يونايتد و سيسكا موسكو و القنوات الناقلة

المباراة تقام يوم الاربعاء 27/9/2017 ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من دورى ابطال اوروبا و تقام المباراة على ملعب ارينا خميكى ارضية نادى سيسكا موسكو و ذلك فى التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة (العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية) و تنقل المباراة حصريا قناة بى ان سبورت HD5 بتعليق سوار الذهب .

شاهد أيضاً

الدورى الانجليزى

موعد مباراة ليفربول و سوانزى سيتى الاثنين 22/1/2018 ضمن الدورى الانجليزى و القنوات الناقلة

فى مباراة تمثل الكثير بالنسبة لكلا الفريقان يدخل نادى ليفربول الانجليزى مباراته امام نادى سوانزى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *