التخطي إلى المحتوى

حقق نادى ارسنال فوزا قويا و مهما على ضيفه نادى وست بروميتش البيون بهدفين دون رد فى المباراة التى اقيمت ضمن فاعليات الجولة السادسة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز على ملعب ستاد الامارات ارضية نادى الارسنال . و شارك النجمين المصريين محمد الننى و احمد حجازى فى المباراة بشكل اساسى و قدما مردودا طيبا للغاية استحقا عليه الاشادة . و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة .

تفاصيل مباراة ارسنال و وست بروميتش

الارسنال نال هدفه من المباراة و هو الفوز و تحقيق النقاط الثلاث و التقدم داخل جدول ترتيب الدورى الانجليزى للاقتراب من مراكز المنافسة على اللقب اذ ان هذا الفوز رفع رصيده الى عشر نقاط فى المركز السابع و بفارق ستة نقاط فقط عن الصدارة و هو ما كان يسعى اليه فينجر و كتيبته . بينما توقف رصيد وست بروميتش البيون عند النقطة الثامنة فى المركز الثانى عشر و يتساوى مه ساوثهامبتون بنفس الرصيد و لكنه يقع خلفه بفارق الاهداف .

المباراة فى بدايتها شهدت قوة و ندية كبيرة بين الفريقين و حاول كلا منهما فرض سيطرته و احراز هدف منذ بداية المباراة و سكن هذا لم يتحقق سوى فى الدقيقة 20 عندما احرز لاكازيت الهدف الاول مستغلا ركلة حرة نفذها سانشيز ارطمت فى القائم ثم ارتدت للاكازيت فسددها براسه فى الشباك معلنا عن تقدم ارسنال بهدف الاول . بعد الهدف حاول بروميتش الضغط بقوة اكبر على الارسنال من اجل احراز هدف التعادل و لكن دفاع الارسنال كان متيقظا و انتهى الشوط الاول بتقدم الارسنال بهدف دون رد .

فى الشوط الثانى وازن الارسنال بين الدفاع و الهجوم بينما اندفع وست بروميتش نحو الهجوم من اجل التعادل الا انه و فى الدقيقة 67 تحصل ارسنال على ركلة جزاء نفذها لاكازيت و احرز منها الهدف الثانى له و لفريقه . بعد الهدف الثانى استسلم وست بروميتش و تيقن ان ارسنال هو الفائز بتلك المباراة و هو ما تيقنه لاعبو الارسنال ايضا و لكنهم لم يستغلوا الفرصة و اضاعو العديد من الفرص لتنتهى المباراة بفوز الارسنال بهدفين دون رد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *