التخطي إلى المحتوى

كتب الاهلى ملحمة جديدة من ملاحمه التاريخية بعدما حقق فوزا غاية فى القوة و الاهمية فى المباراة التى جمعت بينه و بين نادى الترجى الرياضى التونسى على ملعب رادس ارضية نادى الترجى ضمن فاعليات اياب الدور ربع النهائى حيث فاز الاهلى بهدفين مقابل هدف ليحسم الاهلى امر الصعود الى الدور نصف النهائى من البطولة و يكمل مشواره نحو اللقب . و فيما يلى نستعرض معكم ابرز احداث و تفاصيل اهداف المباراة .

تفاصيل مباراة الاهلى و الترجى

الشوط الاول شهد تحفظا كبيرا من جانب كلا الفريقان خصوصا من جانب لاعبى الاهلى الذين لم يقدموا اى شيئ يذكر طيلة احداث الشوط الاول و لجأوا الى تأمين دفاعاتهم بينما اعتمد الترجى على الكرات الثابتة التى شكلت خطورة كبيرة على مرمى شريف اكرامى . و مع الدقيقة 36 من الشوط الاهلى اخطأ على معلول خطأ فادحا حينما اعاد الكرة براسه ضعيفة الى اكرامى فقطعها لاعب الترجى ايهاب المباركى فما كان من اكرامى الا انه اعاقه داخل منطقة الجزاء فاحتسب الحكم ركلة جزاء للترجى احرز منها الهدف الاول عن طريق ياسين الخنيسى و لينتهى الشوط الاول بتقدم الترجى بهدف دون رد وسط تراجع كبير من جانب لاعبى الاهلى .

فى الشوط الثانى ادرك الاهلى انه لم يعد هناك ما يمكن الخوف عليه سوى الفوز بالمباراة و ادرك معلول ان عليه تصحيح خطأه الذى نتج عنه الهدف الاول و هو بالفعل ما فعله معلول بعد اربع دقائق فقط من بداية الشوط الثانى بعدما استغل هجمة بدأها البديل المتألق جونيور اجاى كما استغل خطأ حارس الترجى معز بن شريفية و سدد الكرة فى المرمى معلنا عن هدف التعادل للنادى الاهلى . لم يكتفى الاهلى و كذلك لم يكتفى معلول ففى الدقيقة 61 نفذ عرضية اكثر من رائعة سددها المتألق اجاى برأسه فى المرمى معلنا عن الهدف الثانى لصالح النادى الاهلى . بعدها اضاع لاعبو النادى الاهلى عدة فرص محققة خصوصا وليد ازارو الذى اضاع انفرادات بالجملة و لكن فى الوقت نفسه استطاع الاهلى ايقاف خطورة الترجى ليتمكن من حسم المباراة و الفوز بهدفين مقابل هدف بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق ليكون مجموع المباراتين 4/3 للاهلى ليتأهل رسميا الى الدور نصف النهائى من البطولة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *