التخطي إلى المحتوى

استعاد نادى ليفربول ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما حقق فوزا مهما و قويا على حساب مضيفه نادى ليستر سيتى فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين على ملعب كينج باور ارضية نادى ليستر سيتى و ذلك ضمن فاعليات الجولة السادسة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل و اهداف المباراة .

تفاصيل مباراة ليفربول و ليستر سيتى

المباراة دخلها ليفربول بعد ايام قليلة من خسارته على نفس الملعب بهدفين دون رد و خروجه من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية امام ليفربول ايضا و بالتالى كان عليه ان يثبت ان خسارته فى مباراة كأس الرابطة كانت فقط بسبب اراحة الاساسيين و انه قادر على تحقيق الانتصار و هو ما تحقق بالفعل فى تلك المباراة حتى و لو لم تكن المباراة سهلة على ابناء المدرب يورجن كلوب  و بهذا الانتصار قفز ليفربول الى المركز الخامس برصيد 11 نقطة . و على الجانب الاخر فقد فرط لاعبو ليستر سيتى فى تعادل ثمين كان بالامكان و لكنهم اضاعوه بعدما اضاعوا ركلة الجزاء التى اتيحت لهم ليظلوا على حالهم بأربع نقاط فى المركز الادس عشر فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى .

اما عن احداث المباراة فقد كان ليفربول صاحب الرغبة الاقوى فى الوصول الى الشباك و هو ما تحقق له بالفعل فى الدقيقة 15 من الشوط الاول عندما نفذ البرازيلى كوتينيو عرضية رائعة سددها المصرى محمد صلاح برأسه بشكل و لا اروع معلنا عن الهدف الاول لصالح ليفربول . و فى الدقيقة 23 احرز كوتينيو الهدف الثانى لصالح ليفربول بعد تنفيذه لركلة حرة رائعة دخلت الشباك معلنة عن الهدف الثانى لليفربول . و مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع سجل اوكازاكى الهدف الاول لصالح ليستر سيتى مستغلا خطأ ساذجا من حارس ليفربول مينيوليه لينتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف .

مع بداية الشوط الثانى استمرت محولات الفريقين لاحراز هدف تعزيز التقدم لليفربول او هدف التعادل لليستر سيتى الا انه فى الدقيقة 68 مرر ستورديج تمريرة ساحرة الى هندرسون الذى راوغ دفاع ليستر و سدد الكرة فى المرمى معلنا عن هدف ليفربول الثالث . و لكن مع الدقيقة 69 احرز فاردى هدف ليستر الثانى بعدما تابع الكرة برأسه فى المرمى بعدما ارتدت من الحارس مينيوليه . و فى الدقيقة 73 تحصل ليستر سيتى على ركلة جزاء سددها فاردى الا ان الحارس مينيوليه تألق فى صدها لتنتهى المباراة بفوز ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *