أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ليفربول و اشبيلية الاربعاء 13/9/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليفربول و اشبيلية الاربعاء 13/9/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا

فرط نادى ليفربول الانجليزى فى فوزا كان فى المتناول و ذلك بعدما تعادل على ملعبه و امام جماهيره بهدفين لمثلهما فى المواجهة التى جمعته مع ضيفه الاسبانى نادى اشبيلية على ملعب الانفيلد لحساب الجولة الاولى من مباريات دور المجموعات من بطولة دورى ابطال اوروبا . و فيما يلى نستعرض معكم ابرز تفاصيل المباراة و اهداف كل فريق .

تفاصيل مباراة ليفربول و اشبيلية

المباراة بدأت بحماس كبير من جانب كلا الفريقان سعيا وراء احراز هدف مبكر منذ بداية المباراة و هو ما تحقق بالفعل للضيف الاسبانى بعد مرور خمسة دقائق فقط بعدما اخطأ لوفرين مدافع ليفربول فى التعامل مع كرة عرضية فوصلت الكرة الى وسام بن يدر لاعب اشبيلية الذى سدد بسهولة فى شباك ليفربول معلنا عن هدف التقدم لاشبيلية . ليفربول ايقن ان عليه زيادة فاعليته الهجومية من اجل تحقيق التعادل و هو ما تحقق بالفعل فى الدقيقة 21 عندما سجل فيرمينيو التعادل لصالح ليفربول من هجمة منظمة قام بها مورينيو و هندرسون .

و مع الدقيقة 37 جاء التقدم لليفربول عندما استغل المصرى محمد صلاح خطأ الدفاع الاسبانى و سدد فى المرمى فتهادت الكرة فى الشباك بعدما اصطدمت بقدم مدافع اشبيلية ليتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف . و كاد ليفربول ان يعزز من تقدمه عندما تحصل على ركلة جزاء و لكن فيرمينيو سددها فى القائم لينتهى الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف .

فى الشوط الثانى و بالرغم من التأخر بهدفين مقابل هدف الا ان اشبيلية حافظ على تنظيمه الدفاعى خوفا من استقبال هدف ثالث يصعب من مهمته امام هجوم اصحاب الارض خصوصا و ان كلوب قد دفع بكوتينيو و تشامبرلين و ستورديج و لكن الضيوف استطاعوا ان يباغتوا اصحاب الارض و احرزوا هدف التعادل فى الدقيقة 72 عندما استغل خواكين كوريا خطأ دفاعيا و سدد الكرة فى مرمى ليفربول . و مع نهاية الوقت بدل من الضائع طرد جوميز بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية و بعدها يعلن الحكم عن انتهاء المباراة بين الفريقين التعادل الايجابى بهدفين لكلا منهما .

 

شاهد أيضاً

دورى ابطال اوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ الاربعاء 27/9/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا و القنوات الناقلة

على موعد مع واحدة من اقوى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى ابطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *