أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و ستوك سيتى السبت 9/9/2017 ضمن الدورى الانجليزى

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و ستوك سيتى السبت 9/9/2017 ضمن الدورى الانجليزى

استغل نادى ستوك سيتى عاملى الارض و الجمهور و استطاع ايقاف مسيرة انتصارات نادى مانشستر يونايتد و تعادل معه بهدفين لكلا منهما فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة الرابعة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد الى عشر نقاط و ليتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتى بعدما كان على الصدارة منفردا بينما ارتفع رصيد ستوك سيتى الى خمس نقاط حل بهم فى المركز العاشر . و فيما يلى نقدم لكم ابرز تفاصيل المباراة التى اقيمت على ملعب ستاد بريطانيا ارضية نادى ستوك سيتى .

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد و ستوك سيتى

الفريقان دخلا المباراة و لكلا منهما طموح مختلف فمانشستر يونايتد كان يريد استكمال سلسلة الانتصارات التى بدأها منذ بداية الموسم و ثم الاستمرار على الصدارة منفردا بالاضافة الى ان اليونايتد سيبدأ منافساته الاوروبية فى دور المجموعات من دورى ابطال اوروبا هذا الاسبوع و بالتالى فان المدرب جوزيه مورينيو يريد تحقيق انتصارا يرفع من الحالة المعنوية للاعبيه محليا استعدادا للمنافسات الاوروبية . بينما ستوك سيتى يريد ان يشتغل عاملى الارض و الجمهور لخطف فوز او تعادل يعزز به مركزه فى جدول الترتيب .

اما عن احداث المباراة فقد كانت المباراة سجالا بين الفريقين طيلة الشوط الاول و كلا منهما حاول خطف هدف التقدم فى اسرع وقت و لكن ستوك سيتى هو من كان سباقا للتسجيل حيث مرر بيرام ضيوف عرضية مميزة الى زميله الكاميرونى ايريك ماكسيم الذى لم يتوانى عن تسديد الكرة فى الشباك معلنا عن الهدف الاول لستوك سيتى فى الدقيقة 43 . و لكن اليونايتد رفض ان يخرج من الشوط الاول الا و هو متعادلا حيث استغل بوجبا ركنية رفعها له زميله ماتيتش و سدد فى المرمى الا ان ان الكرة اصدمت بزميله راشفورد و سكنت الشباك معلنا عن هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد لينتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لمثله .

مع بداية الشوط الثانى حاول اليونايتد مباغتة ستوك سيتى بهدف التقدم و هو ما تحقق له بالفعل فى الدقيقة 57 عندما مرر مختاريان الكرة الى لوكاكو الذى سدد فى المرمى الا ان الحارس المتألق باتلاند تصدى للكرة و لكنها ارتدت مرة اخرى للوكاكو الذى لم يتوانى و وضعها فى الشباك معلنا عن الهدف الثانى لمانشستر يونايتد . و حاول اليونايتد ان يعزز تقدمه اكثر من مرة و لكن تألق الحارس باتلاند حال دون ذلك . و فى الدقيقة 63 و من ركنية شاكيرى احرز المهاجم الكاميرونى ايريك ماكسيم الهدف الثانى لصالح ستوك سيتى برأسية متقنة معلنا عن تعادل الفريقان و حاول كلا الفريقان خطف هدف الفوز الا ان المباراة انتهت على وقع التعادل الايجابى بهدفين لكلا الفريقان .

 

شاهد أيضاً

الدورى الايطالى

موعد مباراة روما و لاتسيو السبت 18/11/2017 ضمن الدورى الايطالى و القنوات الناقلة

تشهد مدينة روما منافسة قوية و شرسة بين عملاقيها و ذلك حين يقام ديربى روما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *