أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة مانشستر سيتى و ليفربول السبت 9/9/2017 ضمن الدورى الانجليزى

نتيجة مباراة مانشستر سيتى و ليفربول السبت 9/9/2017 ضمن الدورى الانجليزى

لقن نادى مانشستر سيتى ضيفه نادى ليفربول درسا قاسيا للغاية و ذلك حين فاز عليه بخمسة اهداف دون رد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد ارضية مانشستر سيتى ضمن فاعليات الجولة الرابعة من الدورى الانجليزى الممتاز و بذلك يرتفع رصيد مانشستر سيتى الى عشر نقاط يتصدر بهم جدول الترتيب مؤقتا فى انتظار مباراة مانشستر يونايتد و ستوك سيتى بينما يتوقف رصيد ليفربول عند النقطة السابعة . و فيما يلى نقدم لكم وصفا تفصيليا عن احداث المباراة التى جمعت بين الفريقين .

تفاصيل مباراة مانشستر سيتى و ليفربول

الفريقان دخلا المباراة و لكل منهما له اعتبارات خاصة فكلا الفريقان يشتركان قبل تلك المباراة فى عدد النقاط و لهما نفس المركز و كلا منهما يريد ان يعود الى منافسات الدورى بشكل قوى بعد التوقف الدولى كما ان كلا الفريقان يريد ان يجهز لاعبيه بأفضل شكل لاولى مباريات دور المجموعات من بطولة دورى ابطال اوروبا و التى ستقام هذا الاسبوع و بالتالى كانت المباراة فى غاية الاهمية بالنسبة لكلا الفريقان .

اما عن احداث المباراة فقد بدأت المباراة بمحاولات من كلا الفريقان للوصول الى المرمى و احراز هدف منذ البداية و هو ما تحقق للسيتى فى الدقيقة 25 عندما استغل اجويرو تمريرة دى بروين الساحرة و التى جعلت اجويرو منفردا بالمرمى فراوغ اجويرو الحارس مينيوله و احرز الهدف الاول لمانشستر سيتى . و فى الدقيقة 37 تعرض ليفربول لضربة موجعة بعدما اشترك لاعبه مانى مع حارس مرمى السيتى فى كرة مشتركة اصيب على اثرها الحارس ايدرسون و تم استبداله بينما تعرض مانى للطرد ليكمل الليفر المباراة بعشرة لاعبين فقط . و مع نهاية الشوط الاول و من راسية متقنة و وسط غفلة من دفاع ليفربول احرز خيسوس الهدف الثانى لصالح مانشستر سيتى لينتهى الشوط الاول بتقدما مانشستر سيتى بهدفين دون رد .

مع بداية الشوط الثانى و تحديدا فى الدقيقة 53 تلاعب كلا من اجويرو و خيسوس بدفاع ليفربول من جديد و احرز خيسوس الهدف الثانى له و الثالث لفريقه . و فى الوقت الذى كان لاعبى ليفربول قد استسلموا للامر الواقع و تحديدا الدفاع الذى كان العامل الابرز فى تلك الخسارة . تبادل ميندى و سانى التمريرات و فى الدقيقة 77 احرز سانى هدف مانشستر سيتى الخامس . و مع نهاية الشوط الثانى و فى الوقت الذى ظن فيه الجميع ان المباراة قد انتهت احرز سانى هدفا و لا اروع بعد صوب بطريقة رائعة فى المرمى من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 91 معلنا عن الهدف الثانى له و الخامس لفريقه . لتنتهى المباراة بفوز ساحق لمانشستر سيتى على ليفربول بخمسة اهداف دون رد .

شاهد أيضاً

دورى ابطال اوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ الاربعاء 27/9/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا و القنوات الناقلة

على موعد مع واحدة من اقوى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى ابطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *