أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد و ليفانتى السبت 9/9/2017 ضمن الدورى الاسبانى و القنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد و ليفانتى السبت 9/9/2017 ضمن الدورى الاسبانى و القنوات الناقلة

طامحا الى العودة الى سكة الانتصارات من جديد و محاولة اقتناص الصدارة مع اى تعثر للمنافسين يدخل ريال مدريد مباراته امام ليفانتى و هى المباراة التى تقام ضمن فاعليات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز . و فيما يلى نستعرض معكم تفاصيل المباراة و وضع كلا الفريقان فى جدول الترتيب و القنوات الناقلة للمباراة .

تفاصيل مباراة ريال مدريد و ليفانتى

المباراة يدخلها كلا الفريقان و فى رصيده اربع نقاط جمعهم خلال الجولتين الماضيتين من فوز و تعادل و هو ما سيزيد من حدة المنافسة فى تلك المباراة حيث ان كلا الفريقان يريد الا يخسر للمرة الاولى فى هذا الموسم و بالتالى سيدافع عن مرماه بشراسة و سيحاول خطف الفوز من غريمه .

و بالنظر الى حال كلا الفريقان فان ريال مدريد تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان يدخل المباراة متسلحا بعاملى الارض و الجمهور و بالتالى فان زيدان سيحاول استغلال تلك العوامل من اجل اقتناص الفوز و تعويض التعادل فى الجولة الماضية امام فالنسيا و هو التعادل الذى ابعده عن الصدارة كما سيحاول زيدان استغلال المعنويات المرتفعة للاعبيه العائدين من التوقف الدولى حيث ان معظم لاعبى ريال مدريد قدموا اداءا متميزا مع منتخباتهم و هو ما سينعكس بالتأكيد على ادائهم مع الفريق .

و على الجانب الاخر فان فريق ليفانتى يدخل المباراة و هو مدرك تماما ان مهمته لن تكون سهلة و لكنه فى الوقت نفسه يسعى ان يظل سجله دون هزائم لاطول فترة ممكنة و لهذا فلن يكون صيدا سهلا لكتيبة زيدان و سيحاول على اقل تقدير ان يخطف تعادل سيعنى له الكثير فنيا و معنويا فى هذا التوقيت من الموسم .

موعد مباراة ريال مدريد و ليفانتى و القنوات الناقلة

المباراة تقام يوم السبت 9/9/2017 ضمن فاعليات الجولة الثالثة من الدورى الاسبانى الممتاز و ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو ارضية نادى ريال مدريد و ستعلب المباراة فى الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة (الثانية ظهرا بتوقيت السعودية) . و ستنقل المباراة قناة بى ان سبورت HD3 و ستكون بتعليق خليل البلوشى .

شاهد أيضاً

بطولة دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و بازل الاربعاء 22/11/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا

حقق نادى بازل السويسرى فوزا قويا و مثيرا و ذلك عندما فاز على نادى مانشستر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *