أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة مصر و اوغندا الثلاثاء 5/9/2017 ضمن تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة مصر و اوغندا الثلاثاء 5/9/2017 ضمن تصفيات كأس العالم

حقق المنتخب المصرى فوزا غاية فى الصعوبة و كذلك غاية فى الاهمية بعدما فاز على المنتخب الاوغندى بهدف دون رد احرزه النجم محمد صلاح فى الدقيقة السادسة من الشوط الاول فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العالم بروسيا ليحتل المنتخب المصرى صدارة المجموعة من جديد و يكون على بعد خطوة من التأهل الى كأس العالم . و فيما يلى نقدم لكم ابرز تفاصيل و احداث المباراة .

تفاصيل مباراة مصر و اوغندا

المباراة بدأت بحماس كبير من جانب المنتخب المصرى الذى كان مدرك جيدا انه لا بديل عن تحقيق الفوز للوصول الى صدارة المجموعة و الاقتراب من حسم امر التأهل الى المونديال خصوصا و ان الجماهير اشعلت المباراة منذ بدايتها بالتشجيع و الاجواء الحماسية  و هو ما كان له تأثير ايجابى كبير حيث راوغ عبد الله السعيد و مرر تمريرة اكثر من رائعة للمتألق محمد صلاح الذى سدد بقوة فى المرمى فارتدت من الحارس فسددها صلاح مرة اخرى فى الشباك معلنا عن هدف التقدم لمصر فى الدقيقة السادسة من الشوط الاول وسط فرحة كبيرة من اللاعبين و الجماهير و الجهاز الفنى .

حاول المنتخب المصرى استغلال الارتباك فى صفوف المنتخب الاوغندى و لكن الاوغنديين ظلوا متماسكين بشكل كبير و لكن صلاح حاول استغلال اخطائهم الدفاعية و مرر عرضية نموذجية لعبد الله السعيد و لكن الكرة مرت على من رأسه بقليل لتضيع الفرصة . صلاح لم ييأس و كرر محاولته مرة اخرى و لكن تلك المرة سدد عبد الله السعيد رأسية متقنة كادت ان تسكن الشباك لولا تألق حارس اوغندا و لكن الكرة ارتدت لرمضان صبحى الذى راوغ و سدد و لكن اونيانجو حارس اوغندا كان على الموعد و امسك بالكرة لينتهى الشوط الاول بتقدم مصر بهدف دون رد .

فى الشوط الثانى و كما هى عادة هيكتور كوبر عاد المنتخب بشكل كامل الى الدفاع فظهر خطورة المنتخب الاوغندى الذى بدا متواضعا لاقصى درجة الى ان تراجع المنتخب هو الذى اعطى له الفرصة للظهور بهذا الشكل الخطير . و رغم ذلك ظلت مرتدات منتخب مصر التى قادها صلاح غاية فى الخطورة و لكن التوفيق كان يقف بشكل كبير فى صالح المنتخب الاوغندى و حارسه خصوصا فى اواخر المباراة التى شهدت اكثر من انطلاقة رائعة من صلاح مررها لتريزيجيه و لكنه تريجزيه اضاعها فحاول هو  و سدد بنفسه الا ان الحارس الاوغندى كان متيقظا للغاية لتنتهى المباراة بفوز مصر على اوغندا بهدف دون رد .

شاهد أيضاً

الدورى الايطالى

موعد مباراة روما و لاتسيو السبت 18/11/2017 ضمن الدورى الايطالى و القنوات الناقلة

تشهد مدينة روما منافسة قوية و شرسة بين عملاقيها و ذلك حين يقام ديربى روما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *