أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ليفربول و ارسنال الاحد 27/8/2017 ضمن الدورى الانجليزى

نتيجة مباراة ليفربول و ارسنال الاحد 27/8/2017 ضمن الدورى الانجليزى

لا جديد يذكر و لا قديم يعاد ربما يكون هذا هو العنوان الابرز لهزيمة الارسنال الثقيلة للغاية امام ليفربول بأربعة اهداف نظيفة فى المباراة التى جميعت بين الفريقين على ملعب الانفيلد ارضية نادى ليفربول و ذلك ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز و فيما يلى نقدم لكم ابرز تفاصيل و احداث تلك المباراة المثيرة و المليئة بالاهداف .

تفاصيل مباراة ليفربول و ارسنال

المباراة جاء لتكون دليلا قاطعا على ان المدرب الفرنسى ارسن فينجر يسير بالنادى اللندنى على طريق غير صحيح و لا يرضى طموحات جماهير الارسنال و لا يحقق للارسنال المستوى الذى يستحقه بين الكبار . بينما اثبتت المباراة ان تشكيلة المدرب يورجن كلوب باتت تمتلك قدر كبير من الانسجام فيما بينهما خصوصا النجم المصرى محمد صلاح الذى بات احد ابرز عناصر ليفربول بتسجيله لهدف و صنعه لهدف اخر .

اما عن احداث المباراة فقد بدأ ليفربول المباراة ضاغطا منذ البداية و باحثا عن هدف التقدم ليربك حسابات الارسنال مستغلا فى ذلك عاملى الارض و الجمهور و تحقق له ما اراد عن طريق فيرمينو فى الدقيقة السابعة عشر من احداث الشوط الاول . ليبسط ليفربول سيطرته على مجريات المباراة . و حاول الارسنال العودة الى المباراة من جديد و استخدام سلاح الكرات الثابتة الا ان ليفربول رد عليه بالهدف الثانى قبل انتهاء احداث الشوط الاول بأربع دقائق فقط عن طريق مانى .

فى الشوط الثانى استمر ليفربول على نفس النهج و استحوذ على مجريات اللعب و فى الدقيقة 57 استغل صلاح هفوة دفاعية للارسنال و قطع الكرة من قبل منتصف الملعب و انطلق بها منفردا و احرز الهدف الثالث لصالح ليفربول و اختتم البديل ستوريدج و الذى حل بديلا لمانى مهرجان الاهداف فى الدقيقة 77 من احداث المباراة لتنتهى المباراة بفوز ليفربول بأربعة اهداف دون رد .

شاهد أيضاً

بطولة دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و بازل الاربعاء 22/11/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا

حقق نادى بازل السويسرى فوزا قويا و مثيرا و ذلك عندما فاز على نادى مانشستر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *