أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد و فالنسيا الاحد 27/8/2017 ضمن الدورى الاسبانى و القنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد و فالنسيا الاحد 27/8/2017 ضمن الدورى الاسبانى و القنوات الناقلة

يلاقى نادى ريال مدريد ضيفه العنيد نادى فالنسيا و ذلك فى المباراة التى تجمع بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات الدورى الاسبانى و فيما يلى نستعرض مع حضراتكم تفاصيل المباراة و ابرز تصريحات المدربين عنها .

تفاصيل مباراة ريال مدريد و فالنسيا

المباراة يدخلها ريال مدريد و لايزال غائبا عنه ابرز نجومه البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى لا يزال ينفذ عقوبة ايقافه لمدة خمس مباريات كما سيغيب ايضا القائد سيرجو راموس بعدما طرد فى الجولة الماضية و لكن مع ذلك فقد اكد المدرب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد انه لا يوجد لديه اية مشاكل فنية على الاطلاق و اكد ان فريقه قادر على تخطى تلك الغيابات كما ان اللاعبون متحفزون بشكل كبير جدا لتلك المباراة لتحقيق الفوز و مواصلة الانتصارات .

كما اكد زيدان انه يدرك تماما صعوبة فالنسيا و انهم نادى منظم بشكل كبير فنيا و لكنه اكد فى الوقت ذاته انه يلعب دائما على الفوز فى كل مباراة . اما بخصوص النجم كريستيانو رونالدو فقد اكد زيدان ان رونالدو لن يغادر النادى بأى شكل و انه مستمر فى ريال مدريد لتحقيق المزيد من الانجازات . و كان كلا من ريال مدريد و فالنسيا قد حقق الفوز فى الجولة الماضية و بالتالى سيسعى كلا الفريقان الى تحقيق انتصار جديد يجعل الفائز فى صدارة جدول ترتيب الدورى الاسبانى .

موعد مباراة ريال مدريد و فالنسيا و القنوات الناقلة

المباراة تقام اليوم الاحد 27/8/2017 ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز و ستقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو ارضية نادى ريال مدريد و ستبدأ فاعليات المباراة فى الساعة العاشرة و الربع مساءا بتوقيت القاهرة (الحادية عشر و ربع مساءا بتوقيت السعودية) و ستنقل المباراة مجموعة قنوات بى ان سبورت و ذلك على قناة بى ان سبورت HD3 بتعليق المعلق الجزائرى حفيظ دراجى .

شاهد أيضاً

بطولة دورى ابطال اوروبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و بازل الاربعاء 22/11/2017 ضمن دورى ابطال اوروبا

حقق نادى بازل السويسرى فوزا قويا و مثيرا و ذلك عندما فاز على نادى مانشستر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *