أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكرونيا الاحد 20/8/2017 ضمن الدورى الاسبانى

نتيجة مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكرونيا الاحد 20/8/2017 ضمن الدورى الاسبانى

واصل نادى ريال مدريد تألقه اللافت للنظر حيث حقق فوزا مهما خارج الديار على مضيفه ديفورتيفو لاكرونيا بثلاثة اهداف دون رد فى المباراة التى اقيمت ضمن فاعليات الجولة الاولى من الدورى الاسبانى الممتاز ليخطو ابناء المدرب الفرنسى زين الدين زيدان اولى خطواتهم نحو الحفاظ على لقب الدورى . و فيما يلى نستعرض معكم ابرز احداث و اهداف المباراة .

تفاصيل مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكرونيا

المباراة دخلها ريال مدريد منتشيا بتتويجه ببطولة كأس السوبر الاسبانى بعدما فاز ذهابا و ايابا على غريمه برشلونة و بالتالى فان المدرب زين الدين زيدان حاول ان يستغل تلك الحالة المعنوية الجيدة ليحفز لاعبيه على تحقيق فوز مهم فى بداية الموسم و اعتمد زيدان على حالة الانسجام الكبيرة بين اللاعبين و طريقة السهل الممتنع التى ينتهجها و هو ما كان له اثر كبير فى فك دفاعات لاكرونيا .

اما ديبورتيفو لاكرونيا فقد حاول ان يستغل عاملى الارض و الجمهور فنزل الى المباراة مهاجما منذ البداية فانفرد مرتين بالمرمى و كاد ان يفتتح التسجيل لولا براعة نافاس الذى انقذ مرماه . و لكن مع الدقيقة 20 استغل جاريث بيل تمريرة رائعة من بنزيما و سدد فى المرمى معلنا عن الهدف الاول لصالح ريال مدريد و معلنا عودته للتسجيل من جديد بعد غياب . و ما هى الا سبع دقائق فقط حتى احرز ريال مدريد الهدف الثانى عن طريق كاسيميرو الذى استقبل عرضية مارسيلو ببراعة و اسكن الكرة الشباك لينتهى الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد .

فى الشوط الثانى استمر الحال على ما هو عليه دفاع محكم من الريال و رغبة هجومية من جانب لاكرونيا ثم يعاود الريال الاستحواذ و السيطرة من جديد على مجريات اللعب . و مع الدقيقة 62 سدد تونى كروس كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك معلنة عن الهدف الثالث لصالح ريال مدريد . و مع الدقيقة 89 تحصل لاكرونيا على ركلة جزاء الا ان اندونى اضاعها ليحافظ ريال مدريد على نظافة شباكه و يحسم المباراة بفوزه بثلاثة اهداف دون رد .

 

شاهد أيضاً

الدورى الايطالى

موعد مباراة يوفنتوس و نابولى الجمعة 1/12/2017 ضمن الدورى الايطالى و القنوات الناقلة

فى مباراة غاية فى القوة و الحماسة يدخل نادى يوفنتوس ضيفا على نادى نابولى و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *