أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / تعرف علي مصير السائقين في حادث قطاري الاسكندرية

تعرف علي مصير السائقين في حادث قطاري الاسكندرية

بعد حادث التصادم الذي شهدته السكك الحديدية بين قطارين علي طريق الاسكندرية، تعرف علي مصير السائقين في حادث قطاري الاسكندرية و تفاصيل الحادث .

حادث قطاري الاسكندرية في مصر

اصطدم المصريون بخبر حادث قطاري الاسكندرية يوم الجمعة الماضي، هذه الفاجعة التي ادت الي مقتل حوالي 49 راكب ،و اصابة حوالي 130 راكب اخرين، و ذلك حسب ما اعلنه التليفزيون المصري الرسمي. و قد كان احد القطارين قادما من القاهرة الي مدينة الاسكندرية بينما كان القطار الاخر متجها من الاسكندرية الي بورسعيد ، و اشارت التقارير الي ان احد القطارين و هو القطار المتجه الي بورسعيد كان معطلا ، و قد اصطده به القطار القادم من القاهرة مما ادي الي خسائر في الارواح و اصابات حرجة للركاب.

و قد تناقلت الصحف اخبارا عن ان سائق القطار القادم من القاهرة قد قفز من القطار قبل التصادم بلحظات قليلة ، و لم يصب بأي أذي علي الاطلاق ، كما تناقلت اياضا معلومات عن ان هذا السائق هو نفسه قد تسبب في حادث قطار اخر في عام 2013 ، حيث كان يعمل وقتها سائقا لقطارات نقل البضائع ، قبل ان يصبح سائقا في قطارات نقل الركاب ، و قد افاد زملاؤه بانه متهور و يفصل اجهزة مراقبة سرعة القطار ، و ذلك لكي يتخطي السرعة المحددة للقطار دون مراقبة .

مصير السائق المتسبب في حادث قطاري الاسكندرية المتسبب في الحادث و الذي اصطدم بالقطار المتوقف

فور وصول السيد وزير النقل الي موقع الحادث اعلن السائق الذي قفز من قطاره قبل التصادم ، بانه لم يتلق اي اشارات تحذيرية تفيد بوجود قطار متعطل امامه، و ان عليه التوقف، و افاد انه حين رأي القطار بنفسه لم يستطع ايقاف القطار الذي يقوده نظرا لوجود عطل بالفرامل بالقطار. و انه قفز لينجو بحياته .

و قد اسفر تصادم مقدمة قطار القاهرة الاسكندرية بمؤخرة قطار بورسعيد عن سقوط العربيتين الاخيرتين بالقطار المتوقف و العربة الاولي بالقطار المتحرك ، و قد طلب السيد الوزير من السائق تسليم نفسه الي الشرطة.

قررت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، برئاسة المستشار سعيد عبد المحسن، حبس عماد حلمى 41 سنة سائق قطار 13 أكسبرس القاهرة 15 يوما على ذمة التحقيقات ووضع مفتش القطار تحت الحراسة المشددة داخل مستشفى جمال عبد الناصر فى واقعة تصادم  قطارى الإسكندرية المتعطل والمصطدم.

 

 

 

تفاصيل حادث قطاري الاسكندرية و مصير السائقين تفاصيل حادث قطاري الاسكندرية و مصير السائقين

شاهد أيضاً

جريمة بشعة! .. تفاصيل العثور علي رضيعة ملقاة بشوارع أشمون !!

للمرة الثانية خلال شهر واحد يعثر الاهالي في مدينة أشمون بالمنوفية علي طفلة رضيعة ملقاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *